معلومات الموقع
أخرالأخبار
حالة الطقس غزة
أسعار العملات
الرياضة
معرفة وثقافة
تكنولوجيا
GAZA TODAY 2018

الخميس، 14 ديسمبر 2017

النادي الكتالوني (إنييستا: مواجهة تشيلسي ستكون صعبة ومعقدة)

إنييستا: مواجهة تشيلسي ستكون صعبة ومعقدة

في مؤتمر صحفي ظهر فيه الكابيتانو أندريس إنييستا، تحدث عن عدة أمور، وتحدث عن القرعة التي أوقعت البارسا مع تشيلسي في دور الـ16، إنييستا أجاب عن أسئلة الصحافيين حول مواضيع أخرى أيضاً تخص النادي، إليكم:




مواجهة تشيلسي ستكون مباراة صعبة ومعقدة، ضد منافس مختص في كل البطولات، لدي ذكريات جميلة ولطيفة ضدهم، وهي في ذاكرتنا، ولكنها من الماضي".
"الفارق في الليغا جيد، ولكن من الصعب ان لا تخسر، علينا الاستماع بهذه اللحظة، وقريبا سوف نستعيد بعض الزملاء، القادم سيكون مهم وصعب، ارى الفريق قوي وصلب، الشيء الجيد هو أننا ما زلنا ننافس في جميع المسابقات."
"اشعر انني بحالة جيدة نوعا ما، واذا كانت على ما يرام سأكون مع الفريق ضد الديبور، آمل ان اكون متاحا لهذه اللعبة، غدا سوف نعود للمران، وانا متفائل جدا."
"كلمات كريستيانو انه الافضل في التاريخ؟ أنا لا أعرف ما إذا كانت الكلمات هي بالضبط ما يعنيه، كل واحد حر في التعبير عن رأيه، لديه 5 بالون دور وهو من بين الافضل، ولكن بالنسبة لي ارى ميسي الافضل في التاريخ، ولكن الجميع أحرار في الحصول على الأذواق الخاصة بهم."
"ماسكيرانو؟ ليس هناك شيء رسمي، ولم نسمع من فمه انه سيغادر، هو رفيق مهم جدا لنا، ونريد ان يستمر معنا، هو مهم جدا في مجموعتنا، هو من سيقرر ما الشيء الافضل له، ومع كل السنوات التي قضاها هنا في برشلونة، ليس هناك شكوك حول حبه لشعار النادي."
" الصفات التي يجب ان تكون في حال وصول مدافع جديد؟ يكون لديه موهبة، ليلعب في ناد مثل برشلونة، شخصيته قوية، يعرف كيف يخرج بالكرة من المنطقة الخلفية، ويكون مدافعا عظيما، هذا هو الاهم."
"انا افضل لاعب اسباني في التاريخ؟ أنا لن أكون أفضل لاعب في التاريخ، وأنا لا أعتقد أنني سوف أشعر بهذا الامر او افكر فيه او اقوله، يجب ان تسأل الناس، سوف تجد اسماء مختلفة، هناك تنوع، وانا اشعر بالفخر لما حققته في مسيرتي."
"هل من العدل أن يعادل كريستيانو رقم كرات ميسي الذهبية؟ هذا الامر متروك للاشخاص الذين يصوتون، نحن لا نعرف جيدا ما هي القيم التي تحكم هذه الجائزة، الجميع لهم تفضيلاتهم."
"هل يمكن مشاهدة الريال مع نيمار ودون كريستيانو؟ كل شيء في كرة القدم يمكن ان يحدث، شاهدنا حالات حصلت، قلنا عنها سابقا انها مستحيلة."
" افضل شيء في عام 2017، وما يتمناه في عام 2018؟  كان أفضل شيء ولادة ابنتي، على المستوى الرياضي أريد الفوز مرة أخرى بالالقاب، التي لم نفز بها في الموسم الماضي، وان تبقى الاصابة بعيدة عني."
" احتمال انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟ هذا يزعجني، لأنه لاعب حاسم، وفي هذا الحالة سوف يعزز ويعطي القوة للغريم والخصم."
"امكانية وصول ييري مينا وكوتينهو؟ كل واحد لديه خصائصه، سيكون اثنين من التعزيزات المهمة، اذا كان النادي يعتقد انه من المهم ان تأتي هذه التعزيزات وضروري، امر جيد."
"ديولوفيو؟ بالنسبة لأي لاعب ليس لديه دقائق لعب كثيرة، يكون الامر صعبا، لديه الصفات ليكون هناك معنا، يجب عليه الاستمرار في العمل لأن وقته سيأتي، يجب ان يشعر انه مهم، وهو يساعدنا دائما."
"في الموسم الماضي عانيت من ثلاثة اصابات قوية، تسبب ذلك في التوقف عن اللعب لفترات، حاليا الاحاسيس جيدة، ولم تتغير كثيرا عن السابق، ولكن في كل مرة علي رعاية نفسي اكثر، سأحاول أن أكون دائما قريبا من عشب الملعب، لأنني أحب ذلك."
" دينيس خليفة لي؟ اننا لسنا متشابهين، ليس من الجيد ان نضع هذه المقارنات، هو يملك خصائص اللعب هنا في برشلونة، له اهمية في الفريق، امامه الكثير من الوقت ليتطور، عليه اللعب والتعلم، سيكون مهما للنادي، انا اثق به كثيرا، اعتقد انه سيكون لاعبا مهما للفريق."
شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © غزة اليوم
صمم بكل من طرف :حسام وتيسير